عقد مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي، يوم الخميس 18 يونيو 2026، دورته العادية لشهر يونيو برئاسة السيدة رئيسة المجلس، وذلك بمقر الجهة،  وقد خصصت أشغال الدورة لتدارس عدد من القضايا التي تهم تدبير الشأن المحلي بالمقاطعة.

وشمل جدول الأعمال عرض حصيلة تدبير المقاطعة خلال الفترة الممتدة من يناير إلى يونيو 2026، إلى جانب دراسة إعادة برمجة الاعتمادات المتبقية من ميزانية سنة 2025، ومناقشة وضعية قطاعي الصحة والتعمير بتراب المقاطعة.

وقد مرت أشغال الدورة في أجواء مسؤولة اتسمت بالنقاش البناء وتبادل الآراء، بما يعزز جهود التنمية المحلية ويستجيب لانتظارات ساكنة مقاطعة سيدي يوسف بن علي.